الذكرى الخمسين لمجموعة التنسيق العربية
- أخبار
انضم الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي إلى مجموعة التنسيق العربية (ACG) في واشنطن العاصمة للاحتفال باليوبيل الذهبي للمجموعة، الذي يُمثل خمسين عاماً من دفع عجلة التنمية المستدامة عالمياً.
ركّز الاحتفال، الذي عُقد خلال فترة الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي، على تعزيز التعاون وتحديد الأولويات للمجموعة، والتي تشمل القدرة على التكيف مع المناخ، والتحول الرقمي، والنمو الشامل، والاستثمار في الكوادر البشرية.
وشارك وفد من الصندوق العربي برئاسة سعادة فوزي يوسف الحنيف، المدير العام ورئيس مجلس الإدارة، الذي أكد دعمه لمهمة مجموعة التنسيق العربية، كما شارك الوفد في جلسات نقاشية رفيعة المستوى، شملت موائد مستديرة حول التمويل الذكي للتعليم (SmartEd) وتعزيز الشراكات بين دول الخليج وأمريكا اللاتينية والكاريبي (LAC)