عمليات الحساب الخاص

قروض تم توقيعها

الصفحة الرئيسية قروض تم توقيعها
27-يناير-2021

اجتماع مجلس الإدارة 01/2021

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 27/01/2021 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و حكومة جمهورية مصر العربية، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للحكومة قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر في مصر.

20-ديسمبر-2020

اجتماع مجلس الإدارة 12/2020

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 20/12/2020 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و بنك القاهرة، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 20 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

13-أكتوبر-2020

اجتماع مجلس الإدارة 10/2020

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 13/10/2020 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص والشركة الفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن"، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للشركة قرضاً قيمته 5 ملايين دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في فلسطين.

16-أغسطس-2020

اجتماع مجلس الإدارة 08/2020

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 16/08/2020 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و بنك الشركة التونسية للبنك، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 20 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تونس.

11-فبراير-2020

اجتماع مجلس الإدارة 02/2020

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 11/02/2020 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و بنك فلسطين، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 30 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في فلسطين.

31-ديسمبر-2019

اجتماع مجلس الإدارة 12/2019

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 31/12/2019 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و البنك الشعبي الموريتاني، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 5 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في موريتانيا.

10-نوفمبر-2019

اجتماع مجلس الإدارة 11/2019

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 10/11/2019 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و صندوق الودائع والتنمية، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 20 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في موريتانيا.

07-أكتوبر-2019

اجتماع مجلس الإدارة 10/2019

ببعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 07/10/2019 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و البنك الوطني الفلاحي، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 20 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تونس.

17-يونيو-2019

اجتماع مجلس الإدارة 06/2019

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 17/06/2019 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و البنك التونسي، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 20 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تونس.

01-أكتوبر-2018

اجتماع مجلس الإدارة 10/2018

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 01/10/2018 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و بنك القاهرة، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 30 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

09-يوليو-2018

اجتماع مجلس الإدارة 07/2018

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 09/07/2018 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 20 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

18-مارس-2018

اجتماع مجلس الإدارة 03/2018

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 18/03/2018 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و حكومة سلطنة عمان، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للحكومة قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان.

15-يناير-2017

اجتماع مجلس الإدارة 01/2017

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 15/01/2017 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و بنك الشركة المصرفية العربية الدولية، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 30 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

26-ديسمبر-2016

اجتماع مجلس الإدارة 12/2016

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 26/12/2016 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و برنامج الخليج العربي للتنمية (أجفند)، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية لأجفند قرضاً قيمته 8 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دولة فلسطين.

28-يوليو-2016

اجتماع مجلس الإدارة 07/2016

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 28/07/2016 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و حكومة سلطنة عمان، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للحكومة قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان.

04-أبريل-2016

اجتماع مجلس الإدارة 04/2016

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 04/04/2016 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و بنك البحرين للتنمية في مملكة البحرين، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

01-فبراير-2016

اجتماع مجلس الإدارة 02/2016

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 01/02/2016 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و القرض الفلاحي للمغرب، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المغرب.

07-يناير-2016

اجتماع مجلس الإدارة 01/2016

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 07/01/2016 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و بنك الكويت الوطني - مصر، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

29-ديسمبر-2015

اجتماع مجلس الإدارة 12/2015

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 29/12/2015 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية ، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للحكومة قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المغرب.

28-يوليو-2015

اجتماع مجلس الإدارة 07/2015

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 28/07/2015 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و حكومة المملكة المغربية، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للحكومة قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المغرب.

26-يوليو-2015

اجتماع مجلس الإدارة 07/2015

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 26/07/2015 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و شركة صندوق الاستثمار الفلسطيني في فلسطين، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للشركة قرضاً قيمته 30 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في فلسطين.

05-فبراير-2015

اجتماع مجلس الإدارة 02/2015

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 05/02/2015 التوقيع على اتفاقية القرض الثاني بين الحساب الخاص والشركة الفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن" في فلسطين، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للشركة قرضاً قيمته 10 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في فلسطين.

24-نوفمبر-2014

اجتماع مجلس الإدارة 11/2014

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 24/11/2014 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و حكومة سلطنة عمان، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للحكومة قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان.

08-أبريل-2014

اجتماع مجلس الإدارة 04/2014

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 08/04/2014 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و بنك تمويل المؤسسات الصغرى والمتوسطة، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 20 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تونس.

08-أبريل-2014

اجتماع مجلس الإدارة 04/2014

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 08/04/2014 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و حكومة الجمهورية التونسية، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للحكومة قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تونس.

26-فبراير-2014

اجتماع مجلس الإدارة 02/2014

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 26/02/2014 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و الصندوق الاجتماعي للتنمية، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للصندوق قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر.

28-يناير-2014

اجتماع مجلس الإدارة 01/2014

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 28/01/2014 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وبنك التسليف التعاوني والزراعي في الجمهورية اليمنية، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في اليمن.

20-يناير-2014

اجتماع مجلس الإدارة 01/2014

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 20/01/2014 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وحكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للحكومة قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في موريتانيا.

26-سبتمبر-2013

اجتماع مجلس الإدارة 09/2013

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 26/09/2013 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية ، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للحكومة قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الأردن.

30-يوليو-2013

اجتماع مجلس الإدارة 07/2013

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 30/07/2013 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وحكومة جمهورية السودان ، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للحكومة قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في السودان..

17-أبريل-2013

اجتماع مجلس الإدارة 04/2013

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 17/04/2013 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و الشركة الفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن" في فلسطين، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للشركة قرضاً قيمته 8 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في فلسطين.

28-مارس-2013

اجتماع مجلس الإدارة 03/2013

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 28/03/2013 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وصندوق تمويل الصناعات والمنشآت الصغيرة في الجمهورية اليمنية، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للصندوق قرضاً قيمته 15 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في اليمن.

28-فبراير-2013

اجتماع مجلس الإدارة 02/2013

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 28/02/2013 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص و بنك البحرين للتنمية في مملكة البحرين، يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 30 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

16-أكتوبر-2012

اجتماع مجلس الإدارة 10/2012

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 16/10/2012 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص والبنك الشعبي المركزي في المملكة المغربية. يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 50 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المملكة المغربية.

16-أكتوبر-2012

اجتماع مجلس الإدارة 10/2012

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 16/10/2012 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وصندوق جيبوتي للإنماء الاقتصادي في جمهورية جيبوتي. يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للصندوق قرضاً قيمته 10 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في جمهورية جيبوتي.

16-أغسطس-2012

اجتماع مجلس الإدارة 08/2012

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 16/8/2012 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وصندوق التنمية والتشغيل في المملكة الأردنية الهاشمية. يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للصندوق قرضاً قيمته 30 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المملكة الأردنية الهاشمية.

15-أبريل-2012

اجتماع مجلس الإدارة 04/2012

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 15/4/2012 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وبنك تمويل المشروعات الصغرى والمتوسطة في الجمهورية التونسية. يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للبنك قرضاً قيمته 30 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في الجمهورية التونسية.

10-أبريل-2012

اجتماع مجلس الإدارة 04/2012

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 10/4/2012 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وصندوق الإيداع والتنمية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية. يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية للصندوق قرضاً قيمته 20 مليون دولار أمريكي للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

10-يناير-2012

اجتماع مجلس الإدارة 01/2012

بعد موافقة لجنة إدارة الحساب الخاص، تم بتاريخ 10/1/2012 التوقيع على اتفاقية قرض بين الحساب الخاص وبرنامج الخليج العربي لدعم منظمات الأمم المتحدة "أجفند". يقدم الحساب الخاص بموجب هذه الاتفاقية "لأجفند" قرضاً قيمته خمسة ملايين دولار أمريكي للمساهمة في توسيع أنشطة شبكة بنوك الفقراء في كل من اليمن، ومصر، والأردن، والبحرين.

Operations

Signed Loans

Home Signed Loans
27-January-2021

Board Meeting 01/2021

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 27/01/2021 between the Special Account and the Government of Arab Republic of Egypt. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

20-December-2020

Board Meeting 12/2020

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 20/12/2020 between the Special Account and Banque du Caire in Egypt. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Twenty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

13-October-2020

Board Meeting 10/2020

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 13/10/2020 between the Special Account and Palestine for Credit And Development, (FATEN) in Palestine. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Company a loan of Five million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

16-August-2020

Board Meeting 08/2020

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 16/08/2020 between the Special Account and Société Tunisienne de Banque in Tunisia. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Twenty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

11-February-2020

Board Meeting 02/2020

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 11/02/2020 between the Special Account and Bank of Palestine in Palestine. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Thirty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

31-December-2019

Board Meeting 12/2019

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 31/12/2019 between the Special Account and Banque Populaire de Mauritanie in Mauritania. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Five million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

10-November-2019

Board Meeting 11/2019

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 10/11/2019 between the Special Account and La Caisse des Dépôts et de Développement in Mauritania. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Twenty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

07-October-2019

Board Meeting 10/2019

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 07/10/2019 between the Special Account and Banque Nationale Agricole in Tunisia. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Twenty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

17-June-2019

Board Meeting 06/2019

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 17/06/2019 between the Special Account and Banque du Tunisie in Tunisia. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Twenty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

01-October-2018

Board Meeting 10/2018

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 01/10/2018 between the Special Account and Banque du Caire in Egypt. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Thirty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country

09-July-2018

Board Meeting 07/2018

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 09/07/2018 between the Special Account and Société Arabe Internationale de Banque (SAIB) in Egypt. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Twenty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

18-March-2018

Board Meeting 03/2018

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 18/03/2018 between the Special Account and the Government of Sultanate of Oman. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

15-January-2017

Board Meeting 01/2017

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 15/01/2017 between the Special Account and Société Arabe Internationale de Banque (SAIB) in Egypt. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Thirty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

26-December-2016

Board Meeting 12/2016

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 26/12/2016 between the Special Account and The Arab Gulf Program for Development (AGFUND). In accordance with this agreement, the Special Account offers AGFUND a loan of Eight million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in Palestine.

28-July-2016

Board Meeting 07/2016

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 28/07/2016 between the Special Account and the Government of Sultanate of Oman. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

04-April-2016

Board Meeting 04/2016

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 04/04/2016 between the Special Account and the Bahrain Development Bank in the Kingdom of Bahrain. In accordance with this agreement, the Special Account offers the bank a loan of fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

01-February-2016

Board Meeting 02/2016

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 01/02/2016 between the Special Account and Crédit Agricole in Morocco. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

07-January-2016

Board Meeting 01/2016

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 07/01/2016 between the Special Account and the National Bank of Kuwait – Egypt. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

29-December-2015

Board Meeting 12/2015

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 29/12/2015 between the Special Account and Government of Hashemite Kingdom of Jordan. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

28-July-2015

Board Meeting 07/2015

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 28/07/2015 between the Special Account and the Government of Morocco. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

26-July-2015

Board Meeting 07/2015

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 28/07/2015 between the Special Account and the Government of Morocco. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

05-February-2015

Board Meeting 02/2015

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 05/02/2015 between the Special Account and the Credit and Development Company-(FATEN) in Palestine. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Company a loan of Ten million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

24-November-2014

Board Meeting 11/2014

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 24/11/2014 between the Special Account and the Government of Sultanate of Oman. In accordance with this agreement, the Special Account offers the government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

08-April-2014

Board Meeting 04/2014

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 08/04/2014 between the Special Account and the Government of Tunisia. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

08-April-2014

Board Meeting 04/2014

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 08/04/2014 between the Special Account and the Bank of Financing of Small and Medium Enterprises in Tunisia. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of Twenty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

26-February-2014

Board Meeting 02/2014

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 26/02/2014 between the Special Account and the Social Fund for Development in Egypt. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Fund a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

28-January-2014

Board Meeting 01/2014

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 28/01/2014 between the Special Account and the Cooperative & Agricultural Credit Bank in Yemen. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Bank a loan of fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

20-January-2014

Board Meeting 01/2014

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 20/01/2014 between the Special Account and the Government of Mauritania. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

26-September-2013

Board Meeting 09/2013

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 26/09/2013 between the Special Account and Government of Hashemite Kingdom of Jordan. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

30-July-2013

Board Meeting 07/2013

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 30/07/2013 between the Special Account and the Government of the Republic of Sudan. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Government a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

17-April-2013

Board Meeting 04/2013

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 17/04/2013 between the Special Account and the Credit and Development Company-(FATEN) in Palestine. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Company a loan of Eight million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

28-March-2013

Board Meeting 03/2013

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 28/03/2013 between the Special Account and the Small Enterprise Development Fund in Yemen. In accordance with this agreement, the Special Account offers the fund a loan of Fifteen million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

28-February-2013

Board Meeting 02/2013

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 28/02/2013 between the Special Account and the Bahrain Development Bank in the Kingdom of Bahrain. In accordance with this agreement, the Special Account offers the bank a loan of thirty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

16-October-2012

Board Meeting 10/2012

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 16/10/2012 between the Special Account and the People's Bank of Morocco in Morocco. In accordance with this agreement, the Special Account offers the bank a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

16-October-2012

Board Meeting 10/2012

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 16/10/2012 between the Special Account and the People's Bank of Morocco in Morocco. In accordance with this agreement, the Special Account offers the bank a loan of Fifty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

16-August-2012

Board Meeting 08/2012

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 16/08/2012 between the Special Account and the Development and Employment Fund in Jordan. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Fund a loan of Thirty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

15-April-2012

Board Meeting 04/2012

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 15/04/2012 between the Special Account and the Bank for Financing Small and Medium Enterprises in Tunisia. In accordance with this agreement, the Special Account offers the bank a loan of Thirty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country..

10-April-2012

Board Meeting 04/2012

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 10/04/2012 between the Special Account and the Deposit and Development Fund in Mauritania. In accordance with this agreement, the Special Account offers the Fund a loan of Twenty million U.S. Dollars, to contribute to the financing of SMEs in the country.

10-January-2012

Board Meeting 01/2012

Following the Special Account Management Committee approval, a loan agreement was signed on 10/01/2012 between the Special Account and the Arab Gulf Programme for United Nations Development Organizations “AGFUND”. In accordance with this agreement, the Special Account offers “AGFUND” a loan of Five million U.S. Dollars, to fund Banks for the Poor in Yemen, Egypt, Jordan and Bahrain.